الخميس، 13 ديسمبر 2012

سامسونج تطلق تطبيقاً إلكترونياً للأولمبياد عبر الأجهزة النقالة في المنطقة

تطبيق Take Part 2012 يوفر ألعاباً تحاكي الواقع وجولات افتراضية في الملعب الأولمبي وغيرها من الميزات المذهلة 
سامسونج تطلق تطبيقاً إلكترونياً للأولمبياد عبر الأجهزة النقالة في المنطقة
سامسونج تطلق تطبيقاً إلكترونياً للأولمبياد عبر الأجهزة النقالة في المنطقة سامسونج تطلق تطبيقاً إلكترونياً للأولمبياد عبر الأجهزة النقالة في المنطقة
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 أغسطس 2012 – سعياً لجعل الألعاب الأولمبية أقرب إلى المجتمع، أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية والشريك العالمي للألعاب الأولمبية 2012 في لندن، عن إطلاق تطبيق Samsung Take Part 2012 الخاص بالألعاب الأولمبية عبر الأجهزة النقالة.
وفيما يتوفر عبر "متجر تطبيقات سامسونج" الإلكتروني (Samsung Apps) ومتجر تطبيقات Google Play Store الإلكتروني، يتيح تطبيق Take Part 2012 الجديد من سامسونج للمجتمع المشاركة في الألعاب الأولمبية إلى جانب تعزيز الحماس حيال هذا الحدث. حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بالمنافسة ضمن الألعاب الرياضية المحاكية للواقع بنمط عرض ثلاثي الأبعاد. كما يوفر هذا التطبيق محتوى متنوع من الألعاب الأولمبية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بجولات افتراضية متكاملة ثلاثية الأبعاد في أرجاء الملعب الأولمبي وغيرها من الأماكن الرسمية، فضلاً عن اختبار معرفتهم من خلال الاستبيانات والأسئلة البسيطة، ناهيك عن إبقائهم على علم بأحدث أخبار الألعاب الأولمبية. وأفضل طريقة للاستمتاع بهذا التطبيق تكمن من خلال الهاتف الذكي المتفوق "جالكسي إس 3"، وهو هاتف سامسونج الرسمي للألعاب الأولمبية.
وبهذه المناسبة قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "من شأن تطبيق Take Part 2012 الخاص بالألعاب الأولمبية عبر جهاز ’جالكسي إس 3‘ أن يمكّن المستهلكين في المنطقة من تجربة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن والمشاركة فيها. فهو يعتبر تطبيقاً تفاعلياً ممتعاً يعزز التجربة الإجمالية للألعاب الأولمبية، ولذلك نحن متفائلون بأنه سيضفي السرور على المستهلكين".
وباعتباره هاتف سامسونج الرسمي للألعاب الأولمبية، لا يقتصر الهاتف الذكي "جالكسي إس 3" على توفير ميزات عالية الكفاءة العملية تضفي السهولة على الحياة اليومية، بل يضم ميزات ترتقي بتجربة الألعاب الأولمبية. فيمكن لمستخدمي هذا الجهاز الاستمتاع بالألعاب الأولمبية عبر شاشة HD Super AMOLED عالية الوضوح وكبيرة الحجم بقياس 4.8 بوصة. ومن خلال خصائص الجهاز ذات السهولة الفائقة في الاستخدام مثل Pop-Up Play، يمكن للمستخدمين مشاهدة الألعاب عبر شاشتهم دون انقطاع أثناء إجراء مهام أخرى على هاتفهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق